الاثنين، 26 أغسطس 2013

وصايا سيويل لتحقيق الترويج الحقيقي الفعال



1-   ساعد عملائك على تحقيق حياة أفضل بتقديم الخدمات التي يحتاجونها .
 2-   النظم لا الابتسامات . إن المحافظة على قولك : من فضلك . . . وشكراً ، لا يضمن لك الأداء الصحيح ، وجود نظم تدعم هذا الأداء هو الذي يضمن ذلك .
 3-   قلل من الوعود واجعل الأداء أكبر من الوعود . . . عملاؤك يتوقعون منك أن توفي بوعودك ، وأن تكون عند كلمتك . . . أوف بالوعد والزيارة .


4-   عندما يسأل العميل عن شيء . . . يكون الجواب دائماً نعم .

5-   أنت لا تحتاج إلى مفتشين على عملية البيع ، ولا تحتاج لإدارة للعلاقات مع العملاء . . . كل من لديك ويتعاملون مع العملاء يجب أن تكون له سلطة الرد على الشكاوي وحل المشاكل مباشرة .

6-   إذا لم يتقدم عملاؤك بالشكوى ، فهذا لا يعني أن عملك كامل ، هذا مؤشر على وجود خلل ما . . .  شجع عملاؤك على أن يحدثوك عن أخطاءك .

7-   أخضع  كل أعمالك للقياس الدقيق . . . الفرق الرياضية تفعل ذلك ، وأنت أيضاً مطالب بذلك .

8-   هل تعتقد أن ما تدفعه من أجور لموظفيك هو المستوى العادل ؟ إدفع للعاملين عندك كما لو كانوا شركائك .

9-   احترم الناس وكن لطيفاً . . . إن ذلك يؤدي إلى النجاح .

إتبع الفكر الياباني في العمل . . . إبحث كيف يقوم منافسوك بالعمل . . . إدرس أساليبهم ثم حسنه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.